من نحن

موقع بداهة هو موقع عربي مصمم بأياد عربية, وهو بمثابتة موسوعة عربية تحتوي على جميع المواضيع في كل المجالات, الذي يهدف لرفع مستوى الشخص العربي, ولاثراء المحتوى العربي عبر الانترنيت ومواقع التواصل الاجتماعي, سواء بالمقالات عبر هذا الموقع الرسمي, أو بالفيديوهات عبر قناة بداهة على اليوتيوب, أو بالصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي: الفيس بوكالانتسغرام وبنتريست, أو حتى بالصوتيات تقديرا للمكفوفين وحتى تصل المعلومة كاملة لهم.

نهدف لكي نصبح المرجع رقم واحد في العالم العربي للمعلومة الصحيحة الموثوقة والممتازة, ولدينا طاقم عربي احترافي يشرف على اجابتكم, ودعمكم في كل المجالات عن طريق نشر مقالات يوميا بأسلوب مميز, وبسيط, وسهل لكل الأعمار.

رؤيتنا

لدى موقع بداهة رؤية واسعة وعميقة بمنح القارئ مقالات ومحتويات عربية مميزة, ينافس بها المواقع العالمية المشهورة بدقة عالية وسلاسة في عرض المعلومات وبساطة في فهمها وادراكها, وهذا للحصول على أكبر استفادة ممكنة

قيمنا

ما يميز موقع بداهة عن باقي المواقع العربية والأجنبية التي تقدم المحتوى, هو القيم والأخلاق التي يمتاز بها, فنحن نحترم كل الطوائف الدينية, ومستحيل أن تجد جملة تعادي طائفة دينية, أو ثقافة, أو عرق, أو بلد. لأن الاحترام هو من أهم الركائز التي يقوم عليها الموقع, لطرح المعلومة بقالب أخلاقي يحترم رأي الأخر وذوقه.

فريقنا

يضم موقع بداهة فريق عربي احترافي, من كتاب وإداريين وطاقم اتصال مكونيين ومحترفيين ليقدموا لكم أفضل محتوى ممكن.