الديانات والمعتقدات

ماذا قال مشاهير وسياسيين العالم عن الاسلام


اشهار

كلنا يعلم أن الدين الإسلامي لا يحتاج لمن يدافع عنه لأنه يدافع عن نفسه بنفسه, ولكن مع استمرار العدوان والعنصرية التي يتعرض لها المسلمون ووصفهم بالارهابيين والقتلة, علت أصوات كبار المشاهير والسياسيين حول العالم, فمنهم من دافع عن الإسلام بشراسة  أكثر مما يدافع عنه المسلمون بأنفسهم ومنهم من زاد عبئ الظلم على المسلمين ووصف دينهم بدين الإرهاب. اليوم ستصدم بماذا قال مشاهير وسياسيين العالم عن الاسلام, وخصوصا النجم الأخير الذي أثر في العالم كله بالطريقة التي دافع بها عن الاسلام. (لا تنسى نشر هذا المقال لنثبت أن للمسلمين بصمة ايجابية في نشر دينهم! وليسوا فقط مجرد ضحايا لاتهامات الأخريين.)

1- ماذا قالت أنجيلينا جولي عن الإسلام؟

ومن لا يعرف منا ملكة الإنسانية أنجيلينا جولي, والتي خرجت ضد كل الاعلام الغربي المسئ للاسلام بخراجاتها الإنسانية نحو بلدان المسلمين الذين يواجهون مشاكل سياسية وعسكرية مثل سوريا وأفغانستان.

دافعت أنجيلينا جولي لأكثر مرة عن الإسلام, بل ودافعت عنه أكثر مما يدافع عنه المسلمون بأنفهسم, وواجهت دونالد ترامب المعروف بكرهه للاسلام لأكثر من مرة, ومن أبرز ما قالته:

الإسلام ليست كما تتصورنه, فجماعات مثل داعش مهمتهم قتل وتدمير العالم, وأن الإسلام برئ من هؤلاء الناس الذين لا يعرفون القرآن الكريم والى ما يدعوا له.

أنجيلينا جولي

2 – ماذا قال جورج كلوني عن الإسلام؟

عرف جورج كلوني بدفاعه عن حرية التعبير وتعايش الأوطان والأديان دائما, وبغض النظر على أن زوجته من أصول عربية, فانه كان من أشد المدافعيين على الدين الإسلامي, وتحدث عن لأكثر من مرة في لقاءات كبيرة, وكان يعادي كل من يصف المسلمين بالهمجيين, ويحارب العنصرية تجاه الإسلام, وقد قال حين تم اصدار بلاغ يمنع المسلمين من الدخول لأمريكا

أعتقد أن الأمريكيين سيفعلون الشيء الصحيح، ويرفضون دونالد ترامب ودعوات حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة

جورج كلوني

3 – ماذا قال بن أفليك عن الإسلام؟

في حضوره لأحد البرامج التلفزيوينة, كان موضوع النقاش هو الإسلام وعلاقته بالإرهاب, فقام المقدم وصديقه بشتم الإسلام والصاق العديد من التهم المسيئة به, فقام بن أفليك ودافع عن الإسلام وكأنه مسلم حقا, وقال:

كل ما تدعونه حول الإسلام مقزز ومقرف, وكل ما تقولانه عنصري, فعدد الإرهابيين الذين يدعون الإسلام عددهم ضئيل جدا مقارنه بعدد المسلمين الطيبيين الذي يبلغ عددهم المليار والنصف, ولا يريدون منكم أي شي, سوى تركهم يعيشون بسلام, ويؤدون صلاوتهم بطمئنينة.

بن أفليك

اضغط على زر المرور البرتقالي لمتابعة القراءة!

السابق1 من 4
استعمل ← → (الاسهم) للمرور

السابق
9 أسرار اذا طبقتها ستصبح شخص ذو كاريزما وسيحترمك الجميع
التالي
أمور عليك معرفتها قبل تربية القطط

اترك تعليقاً