سياسة الخصوصية

موقع بداهة هو موقع مستقل, وهو بمثابتة موسوعة عربية تحتوي على جميع المواضيع في كل المجالات, الذي يهدف لاثراء المحتوى العربي عبر الانترنيت ومواقع التواصل الاجتماعي, سواء بالمقالات عبر هذا الموقع الرسمي, أو بالفيديوهات عبر قناة بداهة على اليوتيوب, أو بالصور عبر وسائل الفيس بوك – الانتسغرام وبنتريست, أو حتى بالصوتيات تقديرا للمكفوفين وحتى تصل المعلومة كاملة لهم.

موقعنا موثوق بدرجة كبيرة, ويحاكي ما تطرحه المواقع العالمية من دقة وصحة وموثوقية المعلومة.

بمجرد تصفحك لصفحات هذا الموقع, فأنت بذلك توافق على سياسة خصوصيتنا

الإعلانات:

موقع بداهة يستعين بطرف ثالث, وهو عبارة عن شركات إعلانية, وأثناء تصفحك للموقع, فان هذه الشركات يحق لها استخدام معلوماتك الشخصية باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف عن طريق ملف تعريف الارتباط DART, وهذا من اجل تقديم إعلانات تهمك وحجب إعلانات لا تهمك.

ملفات الدخول

موقع بداهة يعتمد على نظام ملفات الدخول, والذي يحدد العناوين ، ونوع المتصفحات, بالإضافة لمزود خدمة الانترنت الخاص بك, والتاريخ, والوقت ، وعدد النقرات, وكل هاته الأمور لا تهدف بتاتا للتجسس على القارئ, أو اختراق حريته الالكترونية, ولكن فقط لتحليل المعلومات, وتحسين عرض إعلانات جوجل.

الحماية

يشهد موقع بداهة أن حماية معلوماتك الشخصية كلها على عاتقه, ولا يمكن بأي شكل من الأشكال السماح باختراقها, أو ترويجها لجهات غامضة, وغير معروفة.

الكوكيز

الكوكيز هي عبارة عن تقنية الكترونية, تتيح تجميع, وتخزين مجموعة من بيانات المستخدم التي يتم الاحتفاظ بها في قاعدة بيانات بداهة, لتسهيل التصفح على المستخدم في المرة المقبلة التي يتصفح فيها الموقع

إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتماماتك، وبهذه الخطوة فإننا نعرف المواضيع التي تتثير اعجابك, والمجالات التي تحب أن تقرأ, وبذلك نقترح عليك أفضل المقالات المناسبة لذوقك في صندوق الاقتراحات, أو بالصفحة الرئيسية بالموقع في كل مرة تدخل فيها لموقعنا. نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن في موقعنا بداهة قد تتطلع على الكوكيز وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا وبكم، ومن هذه الشركات مثلا شركة Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense.

للاطلاع على سياسة خصوصية شركة الإعلانات الأولى في موقعنا جوجل أدسنس, ندعوك لذلك عبر الضغط على هذا الرابط: سياسة خصوصية جوجل أدسنس

موثوقية المعلومات

موقع بداهة يرمي على عاتقه كل المعلومات التي يكتبه ويرطحها, وذلك بفضل كتابنا المحترفيين, والبحث الذي نقوم به لاثراء المحتوى العربي, ولكن يرجى التنويه على أن كل معلومة نشرت في موقع بداهة, وتم التعديل عليها من  طرف أصحابها بعد أن تم نشرها في موقع بداهة, فموقع بداهة غير مسؤول عن أي تحديث على هذه المعلومة

حقوق الملكية

لا يحق لأي شخص كان, أو جهة معينة, أو مؤسسة استعمال مواضيع موقع بداهة لأي هدف ترويجي أو تجاري كان, ومن يخالف هذا البند يعرض نفسه للقضاء, ولعقوبات قضائية, ولكن يمكن استعمال كل معلومات بداهة وكل المحتوى الموجود بها لأغرض تعليمية, أو انشاء فيديوهات على اليوتيوب, أو عرضها كبحوث مدرسية, أو أي شي أخر غير تجاري, ولكن مع ذكر أن المصدر الرئيسي لتلك المعلومة هو موقع بداهة, حتى تخلي مسؤليتك منها ان كانت خاطئة.

جميع صور موقع بداهة, وشعرها الرسمي, وشعاراتها الثانوية, تمتلك حقوق ملكية, ولا يحق لأي أحد استعمالها لأغراضه.

الاتصال

اذا واجهت أي اشكال في سياسة خصوصيتنا, أو كان لديك خيار أفضل تجعلنا نطور به سياسة الخصوصية, أو لم تفهم سطرا من المكتوب في صفحة سياسة الخصوصية, ندعوك للتواصل معنا عبر هذا الايميل: privacy@baddaha.com