حول العالم

تكلفة السياحة في ماليزيا 2021

Malaysia

اشهار

السفر الى البلدان الأسيوية, واحد من أقوى المواصفات التي تتصف بها الشخصية الناجحة والمتطورة, بحيث أنها ترغب دوما في معرفة جديد الأخبار ومختلف الثقافات والديانات, وهذا ما لن تجده في غير دول أسيا التي تتسم باختلاف الثقافات وتنوع الحضارات. ومن بين هذه البلدان من الضروري أن نجد في القائمة دولة ماليزيا, الدولة التي كانت قبل سنوات من أفقر الدول وأكثرها نقصا للسياح. اليوم تغزو السياحة من أبوابها الواسعة, نظرا للسعر البخس الذي لا يقارن مع روعة المناطق و جمالية الأماكن, و غنى الثقافة الماليزية.
 السؤال الذي يطرح على فريق بداهة في قسم السفر والسياحة دائما, هو سؤال كم تكلفة السفر الى تركيا – كم سيكلفني السفر الى تايلاند 2021, كم تكلفة السياحة في ماليزيا 2021؟ اليوم سنجيب على سؤال: كم هي تكلفة السياحة في ماليزيا 2021؟

معلومات عامة عن دولة ماليزيا 2021

تحتل ماليزيا المرتبة التاسعة كأحسن دولة استقطابا للسياح في العالم, و أرخص الدول في العالم, و تجلس حاليا ماليزيا على عرش السياحة في أسيا بالكامل.

ماليزيا هي دولة فيها التقليدي والعصري, المسلم والنصراني, القديم والجديد, الحضارة والتطور, و ما الى ذلك مما اشتهت النفوس, و اسمحو لي أن أفتح خواطركم بأماكن قد ترونها فقط في بعض فيديوهات اليوتوب, بدأ بالشواطئ الرائعة وبعض من أقدم الغابات الاستوائية المطيرة في العالم، فيكفيك أن تتخيل نفسك بين المطر في غابة استوائية بعيدة عن ضجيج السيارات والمارة, كما تعد الحدائق الوطنية في ماليزيا مكانا رائعًا للتنزه ومشاهدة الحياة البرية، ما يعني أن ماليزيا وجهة سياحية رائعة ترضي كافة أذواق السائحين.

تكلفة السكن في ماليزيا 2021

الغريب في الأمر أن الأسعار التي قد تصادفك ابان رغبتك في شراء أمر معين لا توصف, بحيث أن فنادق ماليزيا من أرخض الفنادق في العالم و ليس فقط في أسيا.

تكلفة الأكل في ماليزيا 2021

المعيشة رخيصة الثمن بشكل عام, فبامكانك شراء غذاء أسبوع بثمن وجبة فطور في أمريكا, ولكن ما تم ملاحظته من طرف أعضاء فريق بداهة أثناء البحث في الموضوع, هو أن الأكل التقليدي الماليزي سئ للغاية, ولم يعجب الكثير من السياح العرب الذين تعودوا على الأكل النظيف والجميل والشهي.

تكلفة المواصلات في ماليزيا 2021

دون أن ننسى تكاليف المواصلات, فماليزيا تتوفر على قطارات، حافلات، سيارات أجرة و باصات  وهي عديدة وكثيرة جدا مما يجعل وصول الطالب الى الجامعة والعامل الى الشركة والسائح الى أي غرض يريده أمرا سريعا, و هي رخيصة الثمن, خصوصا للطلاب بحيث أن الطالب يمكنه أن ينفق ما يقارب 100 رينغت ماليزي فقط شهريا عن النقل.

تكلفة العلاج في ماليزيا 2021

لا قدر الله و أن أصبت بمرض أو نوبة, فمصاريف العلاج لن يثقل كاهلك و لن يؤثر على ميزانيتك, و الجدير بالأمر هو أن ماليزيا من الدول المتقدمة في الميدان الطبي لتوفرها على مجموعة من المستشفيات بمواصفات عالمية, بل ويمكن للطالب أو المسافر لعمل و ليس للسياحة فقط أن يتقاضى العلاج مجانا, و بدون دفع أي رسوم.

بالعموم, ماليزيا من أرقى الدول السياحية التي يمكنك أن تستمتع فيها, و أؤكد لك مصداقا لما سمعناه من سياح لهذه الدولة, أنهم عادوا بأكثر من نصف ميزانية السفر التي اعتقدوا أنهم سيصرفونها كلها

نريد رأيك في هذه المقالة, شاركنا رأيك في التعليقات

السابق
تكلفة السياحة في النرويج 2021
التالي
أجمل الأماكن السياحية في العالم 2021

اترك تعليقاً