اتفاقية الاستخدام

أهلا بك في موقع baddaha.com باستخدامك لمحتوى هذا الموقع, فأنت توافق على شروط استخدامه, لذلك يرجى منك الاطلاع على كل هذه الشروط قبل استخدام الموقع, وان كنت غير موافقا على شرط من شروط هذا الموقع فعليك الخروج منه, وعدم استعمال أي معلومة متوفرة بداخله.

حقوق النشر

ان محتوى موقع بداهة محمي بموجب قوانين حقوق وقوانين الملكية الفكرية التي تشمل المؤلف والعلامة التجارية والمحتوى, ولا يحق لك كمستعمل انتهاك هذه الحقوق بأيشكل من الأشكال سواء النسخ أو التوزيع أو النشر.

حقوق استخدام المحتوى

يحق لك كمستخدم وكزائر لموقع بداهة قرءاة المحتوى الخاص بموقع بداهة, ويحق لك تحميله وطباعته كذلك لكن هذا الترخيص حصري فقط لأغراض تعليمية وللاستعمال العادل الغير الربحي, وليس لاعادة طبعه أو نشره, أو لأي غرض ربحي كيفما كان.

حقوق التعديل

يحق لنا كأصحاب الموقع تعديل أي معلومة في أي وقت ولأي سبب لا يتوافق مع شروط هذه الاتفاقية, ويحق لنا كذلك حذف وإظهار الوثائق أو المعلومات بالموقع.

حقوق نشر مقالاتك بالموقع

موقع بداهة يسمح لك بنشر مقالتك في موقعنا, ولكن بذلك أنت تقر بمسؤوليتك القانونية الكاملة والمنفردة عن دقة أي معلومات وصور تقوم بتحميلها أو نشرها على الموقع ، كما أنك تقر بأن تلك المواد أو البيانات أو الصور لا تنتهك حقوق ملكية أي أحد

الروابط إلى مواقع أخرى

هذا الموقع يحتوي على روابط أخرى, لكننا نخلي مسؤوليتنا الكاملة عن دقة محتوى أي موقع مرتبط أو عن تاريخ هذه المواقع، كما أننا لا نقوم بتفحص المعلومات الواردة في هذه المواقع.

إن استعمال أي رابط  من أي موقع أو أي رابط موقع على موقعنا, لا يعني بتاتا أننا موافقون على ما ورد فيه

الخروج من موقعنا

إن قمت بترك موقعنا والدخول في أي موقع (حتى لو تم تضمين رابطه داخل موقعنا) فإنك تقوم بذلك على مسئوليتك الشخصية, ولا نتحمل حماية بيانتك أثناء خروجك من موقعنا.

التعليقات على المقالات

  • بإضافتك لتعليق في مقال ما بداخل الموقع فأنت تعلن عن موافقتك الضمنية منه على شروط اتفاقية الاستخدام الخاصة بالموقع.
  • يحظر إضافة أي تعليق يحمل علاقة بقرار استثماري معين.
  • يحظر كتابة أي تعليقات يحمل طابع عنصري أو يحث على التمييز العرقي أو الديني والجنسي.
  • يحظر إضافة أي تعليقات يحتوي على عبارات جنسية أو يحث على أمر جنسي مخل للأدب.