حول العالم

أروع 8 أماكن سياحية في روما 2021

أروع 8 أماكن سياحية في روما 2021

اشهار

كثير هم العاشقون للفن والعلوم، ويبحثون عن معرفة أصول الفن القديم وجمالية العلم المبسط، فاذا كنت من هؤلاء الأشخاص فملجئك السياحي الوحيد في مدينة روما بإيطاليا، ولهذه خصصنا لك هذه المقالة الممتعة التي بها أفضل 8 أماكن سياحية في روما 2021 التي يمكنك زيارتها أثناء سياحتك بروما في سنة 2021

السياحة في ساحة نافونا بروما 2021

ساحة نوفا هي ساحة من أشهر الساحات في مدينة روما الايطالية وأكثرها جذبا للسياح, فقد كانت الساحة مملوكة من طرف  الامبراطورية الرومانية التي سيطرت على بقاع شاسعة من القارة الأوروبية.

تضم هذه الساحة العديد من معالم روما السياحية مثل نافورة الانهار الاربعة ونافورة مور وكنيسة سانت اغنيس, بالإضافة الى بعض المقاهي و المحالات الشعبية التي تعج بالحياة الإيطالية العتيقة

السياحة في الكولوسيوم بروما 2021

الكولوسيوم هو مدرج روماني قديم, ويعتبر احدى المعالم الأوروبية الأكثر استقطابا للسياح من جميع أنحاء الأرض, و لا يعتبر السائح سائحا اذا ما لم يزر هذه المأثرة التاريخية أثناء زيارته لبلد إيطاليا العظيم.

كان مدرج الكولوسيوم, يستخدم كساحة لقتال المصارعين والمسابقات الجماهيرية وصيد الحيوانات.

السياحة في ساحة إسبانيا بروما 2021

تعتبر ساحة اسبانيا احدى الساحات الأكثر شهرة بايطاليا, اذ أنها تضم أكبر مجمع سوقي بالبلاد للراغبين في اقتناء المنتجات الإيطالية المحلية, و بها تتقاطع شوارع غدة لتعطي للساحة منظر خيالي من الأعلى.

لذلك لا تنسى أن تصطحب معك الكاميرا الخاصة بك, لكي تلتقط بعدساتها أجمال الصور بساحة اسبانيا الشهيرة

السياحة في حديقة فيلا بورقيزي بروما 2021

حديقة فيلا بورقيزي هي حديقة مختلفة تماما عن الحدائق المعروفة, ففي أول لمحة للحديقة ستأخذ انطباع الأفلام القديمة, وفي منزل العجوز الشريرة وحديقتها الكبيرة, لكن ما أن تدخلها سينتابك انطباع البهجة في استكشاف متحف من أرقى المتاحف الأوروبية والمتواجد بوسط الحديقة الذي كان عبارة عن فيلا لشخص إيطالي و ما لبث الى أن تحول الى متحف يضم مئات اللوحات الفنية كالتماثيل من أعمال رفائيل Raphael و أنطونيو كانوفا – Antonio Canova و بيترو و جان لورينزو برنيني – Gian Lorenzo Bernini, احد الأهرام في عصر الأنوار.

السياحة في قوس قسطنطين العظيم بروما 2021

قسطنطين العظيم هو امبراطور روماني قديم, وهذا القوس أو المبنى الكبير تم تصميمه لأجله احتفالا بفوزه في معركة ميلفيان بريدج وهو الأكبر من نوعه في روما ويقع إلى جانب الكولوسيوم.

بني مبنى قسطنطين العظيم في عام 315, و الذي لا يزال يحتفظ بكمية كبيرة من التفاصيل الأصلية والأعمال الفنية.

السياحة في ساحة الزهور بروما 2021

ساحة الزهور هي ساحة مستطيلة الشكل, تباع فيها كل الخضروات والفواكه والمنتجات الطبيعية, ستحس أثناء جولتك في الساحة بطابع التسوق العربي في الأسواق الشعبية, لكن اللغة الإيطالية و صياح الباعة المختلف سيجعلك فعلا تحس أنك في عالم أخر و كأنك لم تتسوق من قبل.

السياحة في المنتدى الروماني بروما 2021

المنتدى الروماني هو قلب روما و جوهرها الخفي, انه ساحة مستطيلة الشكل – كبيرة الحجم – تاريخية المنظر و حضارية المعمار, وهي المنطقة الوحيدة في إيطاليا التي ستجعلك تعيش بين الحاضر والماضي, فكل المباني التي تشكل المكان يرجع تاريخها الى الحقبة الروماني.

كان المنتدى عبارة عن مركز تجاري ضخم و ميدان روماني يضم معظم الحفلات و المناسبات والاحتفالات العريقة, فيمكنك أن تسأل أي ايطالي عن قلب أوروبا الحي منذ مئات السنين ليجيبك بسرعة: المنتدى الروماني.

السياحة في ساحة الشعب بروما 2021

ربما ستلاحظ أن كل أجزاء المقال تتحدث عن ساحات و أماكن للتجول, لكن  ساحة الشعب هي ساحة لا تجعلك تشعر بالتجول و مشاهدة الأماكن بقدر ما تضعك في لب الحدث و تاريخ الساحة المخيف. فقدماك ستمشي فوق أرض امتصت دماء عشرات الألاف من البشر.

ساحة الشعب هي الساحة التي كان يقام فيها حد الإعدام قديما على كل شخص لم يلتزم بقوانين الدولة ليكون عبرة لكل الناس, وتوجد في منتصف الساحة مسلة مصرية تحدد نقطة التقاء الشوارع الثلاث الشهيرة, و قد بنيت تلك المسلة من الجرانيت في مصر خلال عهد رمسيس الثاني وأحضرها الإمبراطور أغسطس إلى روما

نتمنى لكم قراءة ممتعة, ورحلة فريدة ومليئة بالمتعة والهناء.

شاركونا أرائكم حول مقالتنا اليوم: أروع 8 أماكن سياحية في روما 2021

السابق
أفضل 7 أماكن سياحية في امارة الفجيرة 2021
التالي
كيف تجعل شخص يحبك وهو لا يحبك

اترك تعليقاً