الهجرة والاستقرار

أفضل 6 أماكن سياحية في باريس 2021

6 أماكن سياحية في باريس 2021

اشهار

ان السفر الى المدن الأوروبية الكبيرة يعتبر من أصعب الأمور التي يمكن للانسان خوضها، خصوصا ان كانت الرحلة موجهة الى عاصمة الدولة.
باريس هي العاصمة الفرنسية الملقبة بمدينة الأنوار، تقع باريس في الضفة الشمالية من البلاد وتعتبر المدينة التي تضم أكبر عدد من السكان والسياح، لذلك وجب عليك كسائح للمنطقة أن تعرف هذه ال6 أماكن سياحية في باريس 2021 والمناطق التي ستزورها لكي تختصر الوقت والمال.

السياحة في برج ايفل 2021

يعتبر برج ايفيل هو مرادف فرنسا لدى غالبية السياح نظرا لشهرته العالمية ومنظره الجذاب.

برج ايفيل هو برج يبلغ ارتفاعه أكثر من 320 مترا, يرتكز البرج على أربعة أعمدة رئيسية, يمكنك المشي لعدة خطوات للأعلى لكي تصل إلى الجزئين الأول و الثاني أو أن تأخذ المصعد للوصول إلى الأعلى.

نوصي بشدة زيارة البرج في وقت الغروب, نظرا للمنظر الخيالي الذي يوفره مع الأضواء المشتعلة, خصوصا ان ابتعدت عنه بخطوات لكي تلتقط منظره البانورامي مع غروب الشمس الساحر.

السياحة في نهر السين 2021

المكان المخصص لعشاق الهدوء والرومانسية, المشي بجانب النهر الهادئ, وسماع زقزقة العصافير. خصوصا في الصباح البارد, انه المكان الذي لا يقاوم منظره لا بالليل و لا بالنهار, وهو أفضل مكان قد زرته في فرنسا, و سترى خلال رحلتك بالقدم جسورا عديدة لكل منها سر, فمثلا جسر الحب الذي يشتهر بأنه يجمع الأحبة والمتزوجين نظرا لوضع العشاق أقفالا على سوره, كوعد منهم بعدم الفراق.

السياحة في متحف اللوفر 2021

6 أماكن سياحية في باريس 2021

متحف اللوفر هو ثاني أشهر معلمة فرنسية بعد معلمة برج ايفل.

هذا المتحف غريب جدا, فهو الشاهد الوحيد على روعة العلم الأوروبي وتقدمه في كافة المجالات.

في متحف اللوفر سترى الرسم والغناء, الفلك والفيزياء, الأحياء والتشريح. سترى معظم أعمال العلماء أناذاك, بحيث يضم المتحف المصنف كأكثر متحف زيارة في العالم ما يقارب ال38 ألف قطعة أثرية وعمل فني ومخطوطات ولوحات فنية لأشهر رسامي عصر النهضة, و من أهمها لوحة الموناليزا للفنان ليوناردو دافنشي, والتي لحد الأن لم يكتشف السر الغامض وراء هذه اللوحة التي ستراها أنت مباشرة.

السياحة في متحف بيكاسو 2021

في الحقيقة, باريس هي منبع المتاحف, ففيها سترى ما يزيد عن 20 متحف ضخم, لكل منها هدف وتاريخ عميق, كمتحف بيكاسو, هذا الأخير الذي غير مجرى الفن الرسمي والنحتي والنقشي.

يمكنك خلال زيارتك لهذا المتحف التقاط أزيد من 5 ألاف صورة للوحات الفنان بيكاسو الإيطالي.

السياحة في قصر فرساي 2021

قصر فرساي هو القصر الذي ستحكي لك جدرانه تاريخه, وستروي لك ما مر به من أقوام و حروب, جلاسات أمراء و ملوك غيروا مجرى العالم.

خلال رحلتك الطويلة في القصر, يمكنك زيارة أكثر من 2300 جناح ملكي، واستكشاف فخامة البناء الفرنسي الرائع, بما في ذلك قاعة المرايا و دار الأوبرا الملكية, والكنيسة الملكية، وحدائق الأمراء وولات العهود، كما يمكنك حضور المعارض التي ينظمها قصر فرساي من حين لأخر.

السياحة في ديزني لاند 2021

ان سألت أطفالك عن أول مكان يرغبون بزيارته في باريس, فلا شك أنك ستسمع ديزني لاند, ولكن احذر أن تأخذ برأيهم, لماذا؟

بمجرد موافقتك سيمر اليوم بالكامل وأنت منغمس في ديزني لاند من شدة جذب المكان للأطفال الصغار, يعد ثاني أكثر مكان زيارة في أوروبا، بحيث أن ديزني لاند واستوديوهات والت ديزني تعتبر واحدة من أجمل المعالم الطفولية والشبابية التي تستقطب عشرات الملايين من العائلات ذوي الأطفال أثناء السياحة في باريس سنويا.

يقع المنتزه على مسافة 30 كم من وسط المدينة, و يشتهر بشخصيات والت ديزني الكارتونية الشهيرة كميكي ماوس والأرنب، مع ألعاب الجولف الشيقة التي تجذب عشاق هذه الرياضة.

دون أن ننسى التسوق في محلات المنتزه الساحرة من ألعاب , وشخصيات كرتونية, و ننصح بشدة اتخاذ المكان أخر مكان للزيارة في باريس خصوصا ان كنت مع أطفالك.

اذا وصلت الى هذا السطر من مقالة أفضل 6 أماكن سياحية في باريس 2021, فأنت فعلا شخص رائع ومثقف, وندعزك لزيارتنا كذلك في قناة بداهة وحسابنا على الانتسغرام

السابق
أفضل 6 أماكن سياحية في مانشستر 2021
التالي
أفضل الأماكن السياحية في مدينة غرناطة 2021

اترك تعليقاً