حول العالم

أفضل 7 أماكن سياحية في لندن 2021

لندن اماكن السياحه

اشهار

لا شك أن لندن من أرقى المدن الأوروبية على الاطلاق، فهي عاصمة المملكة المتحدة، وتحتضن سنويا ملايين السياح في مناطقها وأماكنها الخلابة التي تسحر العين. تلقب لندن بمدينة الضباب نظرا لجوها القارس والمضبب طيلة السنة، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يهوون الجو البارد وارتداء المعاطف الساخنة تحت المظلة والسير في أرقى الشوارع، فمن الواجب أن تكتشف أفضل 7 أماكن سياحية في لندن 2021

ساعة البيغ بن

تعتبر ساعة البيغ بن رمزا للحضارة الإنجليزية القديمة, فقد تم بناء الساعة قبل قرن و  نصف من الان, و صنفتها منظمة اليونسكو ضمن قائمة التراث العالمي, و تعتبر دقتها في قياس الساعة مرجعا عالميا.

يزور البيغ بن ما يزيد عن 5 ملايين شخص سنويا, و لكنها الان في حالة اصلاح وترميم, و سيتم اطلاقها منظرها في أواخر سنة2021 لترجع للعمل و بطريقة تجذب الأعين أكثر من سابقتها.

السياحة في لندن أي 2021

عين لندن أو عجلة الألفية, المكان الترفيهي الأروع بامتياز, بحيث أنها تعتبر أروع المناطق السياحية بعاصمة الضباب بعد ساحة بيغ بن و برج لندن.

أنشئت عجلة الألفية سنة 1951, و تحتوي على عجلة لندن التي يمكنك الركوب عليها و مشاهدة كافة مدينة لندن الرائعة

السياحة في قصر باكنجهام 2021

يعتبر قصر باكنجهام مقر إقامة الملكة ايليزابث, و يحتل القصر مكانة عالية عن السكان الأصليين, لكونه يعتبر واحدا من أروع القصور في العالم و لكونه يضم عدد هائلا من الحدائق التي تعتبر الأكبر عالميا, لذلك ننصحكم بزيارة القصر لاستكشاف العمران البريطاني و الفخامة التي يحظى بها هذا القصر

السياحة في المتحف البريطاني 2021

متحف الحضارات الساحرة و الفريد من نوعه الذي لن يكرره التاريخ. يضم المتحف البريطاني ألاف المعالم الأثرية و الأثار القديمة التي تدل على تاريخ الحضارات في جميع أنحاء العالم.

يوجد في المتحف ما يقارب ال14 ألف تحفة أثرية, منها أثار و مخلفات الشعوب التي عاشت على  أرضي العراق و كل المناطق الممتدة منها الى شمال أفريقيا كبلاد الرافدين والشعوب الفينيقية ومملكة سبأ و الإزنيقيون و العثمانيون و المصريون القدمى كالفراعنة, و ستجد هناك تحفا أثرية يعود تاريخها الى أزيد من  10 قرون قبل الميلاد.

ان كنت من عشاق المتاحف والمآثر التاريخية, ننصحك بقراءة دليل السياحة في ليفربول 2021: أفضل 6 أماكن سياحية مدينة ليفربول

السياحة في ميدان بيكاديللي 2021

ميدان بيكاديللي, من أروع المناطق و أكثرها زيارة, بحيث يتوفر الميدان على الأسواق و المقاهي و المحلات وأماكن الترفيه من ملاهي و حدائق و مسرح و سينما, ففيه تقضي غالبية العائلات عطلهم الأسبوعية, و يعرف ميدان بيكاديللي رواجا سياحيا كبيرا خاصة في أشهر الصيف.

السياحة في بيت البرلمان 2021

بيت البرلمان: هو المكان الذي يجتمع فيه أعضاء البرلمان البريطاني, لمناقشة الدستور و القضايا القانونية, ويعتبر أحد أكبر مباني البرلمان في العالم.

يضم أكثر من 1200 قاعة مبنية بالطابع البريطاني الأصيل, وتعتبر قاعة ويستمنستر أشهر قاعة بالمبنى نظرا لطريقة بنائها الخلاب.

يمكنك زيارة المبنى كاملا برفقة مرشد سياحي قانوني, لتستكشف الفرق الواسع بين مباني البرلمانات الأوروبية و العربية.

السياحة في شارع الأوكسفورد 2021

شارع اوكسفورد: هو أحد أشهر شوارع مدينة لندن. يقع شارع اوكسفورد بالجهة الغربية من مدينة لندن, و يحتوي على اكثر من 300 محل تجاري و متجر الألبسة بأخر صيحات اللباس البريطاني و العالمي و مطاعم تقليدية و عصرية توفر لك أشهر الأطباق و من بينها الأطباق المغاربية والعربية

يغزو الشارع عدد كبير من العرب المغاربة و الجزائريين, يمر بالشارع يوميا أزيد 500 ألف شخص, و تصل مبيعاته الى 5 مليارات جنيه إسترليني بسبب أن شارع اوكسفورد ممتد على مسافة قدرها 1.5 كم حيث يلتقي بالعديد من الشوارع الفرعية, مما يعطي للشارع مشهد بانوراميا من الأعلى.

ننصح بزيارة الشارع بالصباح الى ما قبل مغرب الشمس, في حالة كنت من الأشخاص الذي لا يحبون الازدحام, و زيارته ما بعد مغرب الشمس في حالة كنت من الأشخاص الذين يعجبهم الازدحام و عيش الأجواء المزدحمة بالناس.

شكرا لكم على اتمام مقالة أفضل 7 أماكن سياحية في لندن 2021

السابق
السياحة في ليفربول 2021: أفضل 6 أماكن سياحية
التالي
السياحة في مدينة ليون الفرنسية 2021

اترك تعليقاً