دول أجنبية

أفضل الأماكن السياحية في برشلونة 2021

أفضل الأماكن السياحية في برشلونة

اشهار

لا شك أن اسبانيا تعد من أكثر الدول الأوروبية زيارة في العالم، اذ أنها تستقطب سنويا ملايين الزيارات من شتى أنحاء العالم، خصوصا في مدنها الشهيرة كبرشلونة، هذه الأخيرة التي تعرف رواجا سياحيا كبيرا نظرا لمواردها الثقافية والتاريخية الغنية، والتي سنتعرف حاليا عن أفضل الأماكن السياحية في برشلونة 2021 التي يزوروها السياح والتي تعتبر من أقوى المقومات السياحية في أوروبا.

السياحة في النافورة السحرية 2021

تعتبر النافورة السحرية من أفضل الأماكن السياحية في برشلونة, ويطلق عليها اسم البولي كارليس، صممت هذه النافورة عند مطلع الأزمة الاقتصادية الأوروبية سنة 1929.

تعتبر حاليا من أضخم المنشئات السياحية التي تجذب السياح من كل طرف للجلوس تحت منظرها الخيالي والاستمتاع بالجو البارد الذي توفره، لذلك لا تنسى أخذ الكاميرا الخاصة بك لتصوير أروع اللقطات هناك.

السياحة في حديقة جويل 2021

تعتبر حديقة جويل, احدى أروع الحدائق الأوروبية التي تجذب السياح سنويا, ومن أجمل الأماكن السياحية في برشلونة, فقد تم تصميمها عام 1900, وتم افتتاحها للجمهور عام 1924, وتضم الحديقة أروع المنشئات المعمارية التي كانت تدل على التراث الأندلسي أناذاك.

كمعلومة بسيطة, من الأفضل أن تجعل الحديقة أخر مكان تزوره في برشلونة, خصوصا ان كنت برفقة أطفالك, لأنهم لن يرغبوا بالعودة منها والرجوع الى منازلهم بسبب المناظر الطفولية الخلابة التي يوفرها المكان, بالإضافة الى عدد كبير من الحيوانات البرية والطيور, و أهمها الببغاء المتكلم, والنسر ذو الأصابع القصير، وصقور من فصيلة العث الطنان والتي توشك على الانقراض عالميا.

توقيت الاشتغال: كافة ايام الاسبوع من الساعة 8:00 صباحا الى الساعة 18:15 مساء

الثمن: 8 يورو – الأطفال: 4 يورو

السياحة في الحي القوطي 2021

ان كنت من عشاق التاريخ، ومعرفة أصل الأجداد والحضارات السابقة، أو كنت من عشاق السياسة وفن السيطرة على الحكم، فحي القوطي يعرفك عن مولد السياسة التي خلقت بين جدرانه في زمن الرومانيين، بالقرن العاشر للميلاد، ستكتشف لذة التاريخ التي لا توصف، وستعود بك الأيام للوراء بين الجدران القديمة التي لم يتم تبديلها الى الان، خصوصا أثناء تنزهك سيرا على الاقدام أو الجلوس في احدى مقاهي العصور القديمة التي تعد نادرة من نوعها في العالم.

ان أعجبك الحي القوطي, وأدهشك تصميمه المعماري القديم, فبلا شك ستعجبك المقالة التي كتبناها عن أفضل الأماكن السياحية في اشبيلية, حيث عرضنا لك كل المأثر التي ستجعلك فعلا معجبا ومندهشا من روعتها في مدينة اشبيلية الاسبانية.

السياحة في ساحة كتالونيا 2021

المعلم البرشلوني المتميز وقلب برشلونة النابض، ومن أفضل الأماكن السياحية في برشلونة, انها ساحة كتالونيا، التي تعتبر من أقوى المركز السياحية في اسبانيا وأوروبا، تضم الساحة نافورة ساحرة للأعين، وحلبة لمصارعة الثيران، بالإضافة الى أنها المركز الجماع للأحياء القوطية، مما جعلها تفطر قلوب السياح، خصوصا وأن الجو الذي يسود بها هو جو معتدل، يفتح الشهية للطعام وشرب القهوة وتناول الأكل الاسباني العتيق.

السياحة في متحف بيكاسو 2021

من منا لا يعرف الفنان الإيطالي بيكاسو، الذي اكتسحت لوحاته عالم الرسم من أبوابه الواسعة، وتقدر اليوم أرخص لوحاته بعشرات الملايين من الدولارات، لكن، بإمكانك مشاهدة غالبيتها، مجانا، بمتحف بيكاسو الاسباني، المتحف الأكثر شهرة بإسبانيا، حيث يضم المتحف أكثر من 3500 لوحة ساحرة للأعين، أغلبها للفنان بابلو بيكاسو مثل صورة العمة بيبا، الرجل في قبعة، المرأة مع بونيه، العلم والإحسان، الضيفان، وغيرها، ستصدم بالحشد الاسباني الكبير في المكان، لذلك ننصحك بشراء تذكرة أرتيكيت برشلونة.

السياحة في اكواريوم برشلونة 2021

اكواريوم برشلونة، المنطقة العائلية بامتياز، لن ترى هناك سوى العوائل، حيث يمكنكم عبور نفق مغمور بطول 80 متر لمُشاهدة فصائل مُتنوعة من الأسماك كالقرش الملون والبطاريق السابحة، والسلاحف المائية، والقناديل البحرية والمزيد من الحيوانات البحرية التي لا يفصلك معها الى زجاج سميك، مما سيجعلك تعيش جوا أسري لا مثيل له، خصوصا وأنك ترى أطفالك مندهشين من ضخامة الحيتان وقربهم الشديد لهم، بالإضافة الى الشعاب المرجاني المميز، ويمكنكم كذلك الصعود للطوابق العليا لمشاهدة هذه الكائنات من زوية أخرى.

شكرا على متابعتكم لمقالنا: أفضل الأماكن السياحية في برشلونة 2021, نرجوا منكم نشره مع أصدقائكم, والتفاعل معنا بتعليق ودعمنا بمتابعة الموقع حتى نستمر بطرح مواضيع مفيدة وملخصة, أو بالاشتراك في قناة بداهة التي تنشر فيديو رائع كل أسبوع.

السابق
السياحة في مراكش 2021: أفضل الأماكن السياحية بمدينة مراكش المغربية
التالي
السياحة في الشارقة 2021: أفضل الأماكن السياحية في الشارقة للعائلات

اترك تعليقاً