حول العالم

أجمل الأماكن السياحية في العالم 2021

أجمل الأماكن في العالم

اشهار

العالم ملئ بالمناظر الربانية الخلابة, والتي تسحر العقل بمجرد مشاهدتها من وراء شاشة هاتفك, لذلك اذا كنت من عشاق السفر, وتهوى استكشاف الحضارات والثقافات والمناطق مثلي, فحاول أن تتابع المقال الى الأخير, لأنك ستعرف عند نهايته أجمل الأماكن السياحية في العالم 2021, و التي نالت عقول السياح لدرجة أنهم لم يرغبوا في العودة لأوطانهم مجددا.

شلالات فيكتوريا

من أجمل الأماكن السياحية في العالم, ومن أعمق الشلالات في العالم التي لا تجذب قلب زائرها فحسب, بل عقله و روحه اللذان يصعب التحكم بهما. تقع الشلالات في حدود زيمباويه مع جارتها زامبيا, وتعرف بأنها أكبر شلال في العالم نظرلمساحتها.

كيتو

قيل في كتاب تاريخي أن من لم يزر كيتو كأنه لم يزر أمريكا الجنوبية في حياته, تضم هذه المدينة عملاق الأثار و الأماكن و المعالم السياحية الرائعة، وتحتوي على الكثير من المناطق المعروفة بالتراث و التاريخ العريق مما جعلها من أقوى المدن  التي كتبت بذلك على الصفحة الأولى من كتاب التاريخ رسالتها كأقدم المدن التي عرفها العالم, باعتارف هيئة اليونسكو على أنها من المواقع التراثية الهامة. لذا لا تنسى أن تزور هذه المنطقة و أنت في رحلتك للعالم الجديد أمريكا.

بياوفيجا

أزالت ميدالية الفخامة عن غابات الأمازون. مع أنها جزء من جزيئ صغير من غابات الأمازون, الى أن الموارد و المناظر التي تتمتع بها هذه الغابة, جعلتها تنتزع اللقب بدون شك, تقع هذه الغابة بين بولندا و بيلاروسيا, هذه الغابة  المهيبة تعرف  بالموطن و المستقر للأشجار التي عمرت الأرض بالملايين و التي بها بدأت الحياة, يعتبر الانسان الزائر لها زائرا لأصله الإنساني البشري, فالفضل وراء وجودك هنا بعد الله و قدره قد يعود لهذه الغابة, كما أنها تحتوي على العديد من الحيوانات النادرة, الأمر الذي جعل  اليونسكو كمنظمة عالمية  تدرجها ضمن لائحة التراث العالمي, و اتخاذها بعين الاعتبار, بل واعتبارها محمية طبيعية، لا يحق لأي كان ممارسة ما شاء بها. كل هذه الظروف جعلت من غابة بيافوجا متنفس يتوجه  اليه آلاف الزوار سنويا للمشي في طرقات الغابة والتمتع بسحر الطبيعة والتقاط أبهر الصور.

بالي

من الاسم يظهر لك أن المنطقة منطقة الحماس و التشويق اللامحدود, هذه المنطقة الأندنوسية الرخيصة التكلفة , و الذي اذا جئنا لميدان المنطق فوق طاولة الجمال الطبيعي, يستحق أن يتم زيارتها بألاف الدولارات. فبالي هي الوجهة الرائعة للاستمتاع بالشمس الصافية في العالم و بها من الشواطئ و البحار الخلابة المتميزة ما تدع العين  يصدر مادة تسكر الدماغ دون أن ننسى عشرات  المهرجانات الملونة التي باستطاعتك المشاركة فيها و قضاء أمتع الأوقات مع أبسط الناس و أظرفهم  خلقا.

ان العالم ملئ بالجمال الطبيعي و المناظر الخلابة, بيئة منها نبع الانسان و ماء عذب منه صنع و هواء نقي فيه منه يتنفس. أفلا تستحق زيارتها و لو لمرة واحدة في الحياة

شاركنا رأيك في التعليقات بخصوص مقالة أجمل الأماكن السياحية في العالم 2021. و لا تنسى مشاركتنا منطقة جذابة و جميلة زرتها في بلدك أو في العالم و تنصح الناس بزيارتها لتعم الفائدة

السابق
تكلفة السياحة في ماليزيا 2021
التالي
ما لا تعرفه عن دولة تركيا

اترك تعليقاً